شباب جنوب سيناء يكتبون أرائهم عن قضايا المجتمع في «المقال الصحفي»

 شباب جنوب سيناء يكتبون ارائهم  عن قضايا المجتمع في مسابقة  " المقال الصحفي " 
شباب جنوب سيناء يكتبون ارائهم  عن قضايا المجتمع في مسابقة  " المقال الصحفي " 

عبر شباب جنوب سيناء عن آرائهم في القضايا المعاصرة والتي تهم المجتمع المصري، والسيناوي في مسابقة لكتابة المقال الصحفي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب الساحل بطور سيناء.

وذلك من خلال توجيهات محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وأحمد عبد العزيز وكيل المديرية وإشراف أحمد عباس منسق النادي الثقافي لمديرية الشباب والرياضة.

 وقد حصل علي المركز الأول الشاب فريد محمد عن مقال بعنوان " كيف تكون عاطلا " والذي طالب الشباب فيه بالعمل وتنمية مهاراتهم وعدم انتظار وظيفة مرموقة واكتساب الخبرات، مشيرا إلي أن العمل في أي وظيفة أو مهنة افضل من الاستسلام للبطالة .
 وقد حصلت علي المركز الثاني الشابة مريم حيدرة لمقال بعنوان " الطلاق والمجتمع " والتي حذرت فيه من ارتفاع حالات الطلاق في المجتمع وكيفية الاختيار الافضل لشريك وشريكة الحياة. 
وحصل علي المركز الثالث الشاب محمد سعد فهمي لمقال بعنوان " التنمر خلف الشاشات " 
المركز الرابع الشاب محمد عصام محمد عبد المنعم لمقال بعنوان " الابتزاز الالكتروني " 
 وحصل علي المركز الخامس محمد ايمن محمد البنا لمقال بعنوان " ادمان الاطفال الالعاب الالكترونيه "  
وقد تم تكريم الفائزين بالمراكز الاولي بجوائز مالية .
 ومن جانبه أكد محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء إن وزارة الشباب والرياضة حريصة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام الشباب لممارسة مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والتعبير عن ارائهم فى ضوء سياسة الوزارة الهادفة إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وجعل الرياضة اسلوب حياة.
اقرا ايضا / الأوقاف: ضم 91 مسجداً جديداً للبرنامج الصيفى للأطفال في 15 محافظة